الأحد، 2 نوفمبر، 2008

2 - 11 - 2004 !!


في هذا اليوم وقبل أربعه سنوات فجعنا بخبر وفاتك .. لقد رحلت عنا ولكنك لازلت في قلوبنا يا زايد الخيرات ..
والله وكأن السواد غطى البلاد في ذلك اليوم ..والله وكأن الحزن شمل كل شي ..
لازلت أذكر صورتك التي كانت معلقه في أرجاء أبوظبي .. كم كان الصورة مؤلمة وهي باللونين الأبيض والأسود ..
لقد حزن عليك الكثيرون ليس فقط من أبناء شعبك بل حزن عليك الكثيرون من شعوب العالم ..


بعض من أقوال زايد رحمه الله:


  • إنني أسأل الله سبحانه وتعالى أن يقدرنا على المضي قدماً في سبيل ما بدأنا به لتحقيق كل ما يحتاجه هذا الوطن وفي سبيل توفير حاجات المواطن

  • إنني أشجع عمل المرأة في المواقع التي تتناسب مع طبيعتها وبما يحفظ لها احترامها وكرامتها كأم وصانعة أجيال
  • إن القائد الحقيقي هو الذي ينظر إلى شعبه نظرته إلى أفراد أسرته يلاحظها دائماً ويتابعها ويسأل عنها
  • إن الله عز وجل منِّ علينا بالثروة، فان أول ما نلتزم به لرضا الله وشكره هو أن نوجه هذه الثروة لإصلاح البلاد ونسوق الخير إلى شعبنا
  • الديمقراطية في دولة الإمارات العربية المتحدة ليست شعارات · وليست مجرد نصوص في الدستور · إنها واقع عملي · سواء على مستوى السلطة العليا للبلاد أو على المستوى الشعبي

سنظل نذكرك ما بقينا أحياء ="(
رحمك الله يا والدنا .. رحمك الله يا قائدنا .. رحمك الله يا باني هذا الوطن
اللهم أجعل جنه الفردوس مأواه

هناك 14 تعليقًا:

M.K يقول...

الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه...
كنت في العمره هاك اليوم
وقريت الخبر في التلفزيون رحنا نصلي التراويح ونحن في حالت بكاء صامت مره وجهري مره أخرى...
وثاني يوم في الطياره حالت وجوم تامه وبكاء متقطع ...
رجال يبكون أبوهم ...
ونساء يبكين أباهم...
دخلنا الامارات وحسيناها اتغيرت وايد علينا....

Salem يقول...

لماذا اخترتي اسم LOST ؟

وحي القلم يقول...

لماذا اخترتي اسم LOST ؟

lOsT يقول...

m.k

آمين والله يرحم جميع المسلمين


سالم + وحي القلم

مم مادري شو السالفه نفس الرد ولا يمكن شي مشكله فالبلوق =/ !!

المهم اخترت هالإسم لأني كنت مشاركه فمنتدى قبل وكان نكي متكون من كلمتين لوست + شي .. الكل كان ينادني لوست .. فحبيت هالنك وتميت عليه ^_||

lil.D يقول...

الله يرحمه ان شاء الله ويغمد روحه الجنه ..

أذكر جيداً الهدوء اللي عم البلاد ذلك اليوم!! ..

هدوء غريب !!

بدون انتظار اي قرار .. الجميع رجعوا لبيوتهم !! ..

للحين يوم اسافر .. ويعرفون إني إماراتية .. يدعون للشيخ زايد الله يرحمه!!

lOsT يقول...

lil.D

آمين والله يرحم جميع المسلمين
الحمدلله ان إلين الحينه يذكرونه ويدعوله بالخير

اقصوصه يقول...

الله يرحمك يا ابونا زايد

ويغمد روحك الجنه :(

lOsT يقول...

اقصوصه

الله يرحم جميع المسلمين ويرزقهم الجنه

عابر سبيل يقول...

رحمه الله، لازلت أذكر ذلك اليوم، الذي حزن فيه (العالم) أشد حزن

رحمك الله يا بابا زايد

lOsT يقول...

عابر سبيل

صدقت لقد حزن عليه العالم =(
الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين

salemuae يقول...

الله يرجم ابونا زايد ويغمد روجه الجنه

والمثل يقول الي خلف ما ماات

البركة في خليفة واخونه وما ننسى محمد بن راشد موجود

الله يحفظ الجميع

lOsT يقول...

salemuae

الله يرحم جميع المسلمين .. ويحفظ جميع شيوخنا =)

TeVa يقول...

رحمة الله عليه

كان راجل بجد

كنت بحبه لله :)

ربنا يغفرله والمسلمين يارب

lOsT يقول...

TeVa

آمين يارب العالمين .. شكرا على المرور