الثلاثاء، 9 سبتمبر 2008

بوظبي !!

ماذا حدث لمدينتي الحبيبة لماذا أصبحت هكذا مليئة بالسيارات !! .. منذ بداية هذا الشهر الفضيل والشوارع مزدحمة بشكل غير طبيعي وكأنني في مدينة دبي ولست في أبو ظبي !! باعتقادي الخطأ الكبير الذي حصل وسبب هذا الازدحام هو ساعات انتهاء الدوام .. أصبح الجميع من طلاب المدارس والكليات وصولاً بالعاملين في القطاعات الخاصة والحكومية ينتهون في نفس الوقت تقريباً !

أصبحت أقوم مبكراً لكي لا أتأخر وفي طريقي أكون قلقة من عدم وصولي إلى الكلية في الوقت المناسب .. أريد أن تعود حياتي كما في السابق حيث أكون قد أشبعت نوماً واستيقظ قبل الدوام بنصف ساعة ( كل شي ولا النوم ) ="( ..

_ _ _

قناة أبوزبي !!

ضحكت كثيراً عندما أخبرتني أختي بأنها سمعت أحد المذيعين وهو من إحدى الدول العربية على قناة أبوظبي يقول يأتيكم البرنامج في الأوقات التالية على قناة أبوزبي =/ .. كيف تحولت أبوظبي إلى أبوزبي ألهذه الدرجة ليس لدينا مذيعين يتقنون الحروف .. وماذا حصل لمذيعينا الإماراتيين !! هي قناة إماراتية يفترض أن يطغى الإماراتيين على الجنسيات الأخرى وليس العكس !!

_ _ _

من منا يستطيع أن ينسى هذا الشلال الرائع كان معلماً جميلاً في مدينتنا الجميلة كنت أحبه جداً لا أعلم لماذا قامو بهدمه !! .. لو كان مازال موجوداً لرأينا فيديو كليب جديد أو فلماً جديداً( هندي طبعا ) حيث ستدخل البطلة فالشلال ويأتي البطل لإنقاذها من الغرق =/

صورتان لأبوظبي في بداية التسعينات

^^

أهم شي الليتات اللي ورى صدق ذكريات =)

في الأخير تحية طيبه إلى جميع الزبيانيين ( الظبيانيين ) في الإمارات ;p

أختكم في الله

هناك 6 تعليقات:

مهرة سالم يقول...

صدقج الغاليه ..
الليتات ذكريات ...
بالنسبه لزحمه فبوظبي و دبي هاذا شغله عاديه بس نحن هل الشمال شو النى خص نتريا على الاشاره ثلاث او اربع مرات عشان نخطف..
استوينا ألعن عن دبي..
وبالنسبه للعاملين في قناة ابوزبي..
وبالقنوات الاماراتيه..
الله يهديهم يبيون خلق مالهم خص برمستنا ويقعدون يهذربون ونقعي ضحك
بس الصراحه فضحونا بين العرب..

lOsT يقول...

m.k

@@ الظاهر الامارات بكبرها مستوي فيها زحمه الله يعينا الصراحه ..

بالنسبه للقنوات الإماراتيه على الأقل قناة سما دبي تحسين أن المواطنين أكثر من الفئات الثانيه وهي أهون بوايد عن قناة بوظبي p;

تسلمين على المرور =)

غير معرف يقول...

ابو ظبي من المدن العريقة ، ويعرف اهلها بأخلاقهم وطيبهم كما هم اهل الامارات دائما ، اما الزحام فيبدو انها مشكلة لاتفارق المدن فنحن في مدينة جدة نشكو من ارتفاع درجة الازدحام بشكل هائل حتى مع وجود اجازه هذا العام للطلاب تظل الشوارع مزدحمه !

lOsT يقول...

اول شي اشكرك اخويه على هالإطراء

بالنسبه للإزدحام في المدن انا مادري اذا كانت جدة تعاني من الإزدحام فطول السنه مب بس فهالشهر بس لو يينا على بوظبي صح إنها مدينة بس ما احيد ان صار فيها زحمه بهالشكل الا فهالشهر =/

كان الله في عون جميع المسلمين
وإن شاء الله يلاقون حل لهالمشكله ومانشوف زحمه لا فبلادنا ولا فأي بلد فالعالم =)

يعطيك العافيه على المرور

غير معرف يقول...

أسكن في مناطق خارج المدينة، لا أشعر بالضيق أبدا من طول المسافة، لكنني أكاد أصاب بجنون البقر منذ أن أصل إلى الإشارات الضوئية وزحمتها !
حاليا أخرج من العمل وأسلك طرقا على أطراف المدينة بين القصور لكي أتجنب الزحمة، وبالفعل فالأمر يوفر علي ما يزيد عن 15 دقيقة أكون فيها عالقا في الإزدحام !

والله هذي النافورة ذكريااات خصوصا أيام الأعياد، وكانت معلم من معالم أبوظبي

lOsT يقول...

الإشارات المروريه عقدتي .. انا عادتاً يوم أطلع من البيت وأسير الكليه يبالي تقريبا ربع ساعه بس مع هالإشارات قمت أوصل فساعه إلا ربع =/.. مادري هل الإشارات تتسكر بسرعه ولا السياريير اللي يدامنا باردين =/

شكراًعلى المرور =)