الجمعة، 24 أكتوبر 2008

Mix

حاليا والماضي !
كنا نتحدث ونتبادل الأراء حول موضوع المنازل وكيف تطورت وأدخلت فيها التصاميم الراقيه وأصبحت لا تخلو من وسائل الترفيه .. فكان أبي له رأي آخر فهو يفضل بل يتمنى العيش بمنزل قديم به جدار متشقق وسقف أسود كما في الماضي .. يقول كانت حياتنا ليست بها وسائل الترفيه التي ترونها حالياً وكانت جداً بسيطة لكننا لم نكن نشعر بالملل أو الضجر تلقائاً ..
صدق أبي بجملته الأخيره فسبحان الله مع كل هذا التطور فإننا قد نشعر في بعض الأحيان بالملل !!


أرق
أستيقضت ذات يوم على رنين منبه هاتفي النقال فأخذته لكي أقوم بإيقافه .. نظرت إلى هاتفي وكانت الساعه آنذاك 17:10 قمت بترديد الرقم لعدة مرات في نفسي .. الساعه الآن 17:10 مم 17:10 يجب علي أن أقوم بضرب هذا الرقم على الرقم 7 لكي أحصل على نتيجة التي يجب عليه أن أستيقض فيها لأداء صلاة الفجر .. أغمضت عيني لدقائق ثم أدركت بأني أدخلت مادة الرياضيات بالخطأ في وقتي !!
هذه هي أحدى الحالات التي مررت بها خلال الأسبوعيين الماضيين كنت أستيقظ من نومي عدة مرات وفي بعض الأحيان لا أستطع النوم جيداً .. كل ذلك بسبب الضغط الكبير الذي سببته لنا الإمتحانات والبروجكتات .. لم يعد لدي وقتٌ كافي لقضاء بعض الأوقات لنفسي ..

الألعاب الإلكترونية

منذ صغري كنت مدمنة للألعاب الإلكترونية أمثال كمبيوتر صخر وفاميلي وسيجا والنايتندو .. أذكر بأنني كنت أسهر لأيام حتى الصباح لكي أصل إلى المرحلة الأخيرة .. في بعض الأحيان كان يجب علي أن أستخدم أيادي أخرى غير يداي .. فكنت أدع أبنة عمي تتحكم بالجهه اليسرى للجهاز و كنت أتولى إمساك الجهه اليمنى .. لكم أن تتخيلو المنظر !! ..
من الأشرطة التي لا أستطيع نسيانها شريط
ستريت فايتر >> ( لعبه الأعصاب تنتقل ضراباتنا من اللعبة لي أرض الواقع ) =/ .. في هذه اللعبه بالذات نقوم بالضغط على أزرار الجهاز مستخدمين كل أصابعنا في نفس الوقت وعندما نرى حركة غريبة نتفاخر ونقول >> شفتو شفتو الحركه أنا اخترعتها !!! .. وإن خسر أحدنا فعلى الأخر أن يهرب >> بييله طراقات وتكفيخ =/

أختكم في الله ^_

الأربعاء، 8 أكتوبر 2008

أدعوك في جنح الدجى

نشيدة أحببتها من قلبي ولقد تأثرت بها كثيراً .. رافقتني لمده طويلة من الزمن لا أعرف لماذا كلما أحسست بضيق أقوم بالإستماع لهذه النشيدة بالذات .. النشيدة من إنشاد خالد الحسيان
لقد حاولت البحث عن كاتبها ولكنني للأسف لم أستطع معرفت من أبدع في كتابتها !! =(
يقول الشاعر فيها :
أدعوك في جنح الدجى رباه
وظل الناس تنعم في سنا الاحلام


يارب جاء إليك يسألك الهدى
عبدٌ له عصيانه وظلاله


أدعوك هل لي غير نورك هاديا
حار النهى وتعثرت أقدامي

كم ذا لجأت إليك أشكو حيرتي
ومتاعبي من قسوة الأيام

يا من ينير الروح باهر نورِ
ويزف ألوان الجمال جمال

آنست نور الله جل جلاله
ومشيت حيث مشى النبي وآله


تتغير الأشياء مهما عاود
والله عز وجل لن يتغير

فالبرق حولك والسماء
لروائع الآيات يا اللـــه


للإستماع للنشيدة >>
أدعوك

دعواتكم ^_